أخبارسلايد

أجهزة السلطة تواصل اعتقالاتها السياسية وتنفذ مداهمات بالضفة الغربية

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

تواصل أجهزة السلطة في الضفة الغربية، اعتقالاتها السياسية وانتهاكاتها للحريات العامة، والتي تطال الأسرى المحررين والنشطاء والرموز الوطنية، وذلك على خلفية آرائهم وتوجهاتهم السياسية.

 

واعتقلت مخابرات السلطة في الخليل الشاب محمد خليل العلامي، وذلك بعد اقتحام منزله الليلة الماضية في بلدة بيت أمر.

 

واعتقل وقائي السلطة أحمد الجيوسي مساء أمس من مكان عمله بطولكرم، علماً أنه أسير محرر وتم اعتقاله على خلفية إيواء البطل أشرف نعالوة، وتم الحكم عليه نحو 4 سنوات، وأمضى ما مجموعه 8 سنوات في سجون الاحتلال.

 

وفي سياق متصل، أفاد محامي الصحفي وهاج بني مفلح بأن أجهزة السلطة مددت اعتقال بني مفلح 48 ساعة، وقد مُنع اليوم من لقائه، ومن المقرر أن تعقد له جلسة محكمة غدًا الخميس.

 

كما مدد وقائي السلطة في قلقيلية اعتقال مؤيد شريم مدرب النادي الاسلامي مدة 48 ساعة، بعد استدعائه للمقابلة أمس.

 

وشنت أجهزة أمن السلطة في نابلس، حملة اعتقالات سياسية بحق عدد من المواطنين على خلفية مشاركتهم في تشييع جثمان منفذ عملية حوارة البطولية الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة.

 

واستنكرت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية، حملة الاعتقالات التي شنتها أجهزة السلطة الأمنية في نابلس، والتي طالت أكثر من 20 مواطنا على خلفية مشاركتهم في تشييع جنازة الشهيد القسامي عبد الفتاح خروشة.

 

وأدانت حركة حماس اعتقالات أجهزة السلطة السياسية في نابلس، مؤكدة أنها انتهاك صارخ لكافة القيم الوطنية، مشددة على أن الاعتداء على مشيعي خروشة واعتقال عدد منهم تجاوز لكل الخطوط الحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى